بيت » أخبار » مزايا أضواء الشوارع LED

مزايا أضواء الشوارع LED

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-07-12      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
مزايا أضواء الشوارع LED

1. خصائصه الخاصة - الضوء في اتجاه واحد، عدم انتشار الضوء، لضمان كفاءة الضوء.

2. يتميز مصباح الشارع LED بتصميم بصري ثانوي فريد، والذي يشع ضوء مصباح الشارع LED إلى المنطقة التي تحتاج إلى الإضاءة، ويحسن كفاءة الإضاءة بشكل أكبر لتحقيق غرض توفير الطاقة.

3. لقد وصل LED إلى 110-130lm/W، ولا يزال هناك مجال كبير للتطوير، مع قيمة نظرية تبلغ 360lm/W.تزداد كفاءة الإضاءة لمصابيح الصوديوم عالية الضغط مع زيادة الطاقة.ولذلك، فإن كفاءة الإضاءة الشاملة لمصابيح الشوارع LED أقوى من مصابيح الصوديوم عالية الضغط؛(كفاءة الإضاءة الإجمالية نظرية، في الواقع، كفاءة الإضاءة لمصابيح الصوديوم عالية الضغط التي تزيد عن 250 وات أعلى من مصابيح LED. ).

4. إن تجسيد اللون الفاتح لمصابيح الشوارع LED أعلى بكثير من مصابيح الصوديوم ذات الضغط العالي.يبلغ مؤشر تجسيد اللون لمصابيح الصوديوم عالية الضغط حوالي 23 فقط، في حين أن مؤشر تجسيد اللون لمصابيح الشوارع LED أعلى من 75. ومن منظور علم النفس البصري، يمكن تحقيق نفس السطوع.إنه أقل بنسبة 20% من مصباح الصوديوم عالي الضغط.

5. إن اضمحلال الضوء صغير، أقل من 3% في السنة، ولا يزال بإمكانه تلبية متطلبات الطريق بعد 10 سنوات من الاستخدام، في حين أن مصباح الصوديوم عالي الضغط لديه اضمحلال كبير، والذي انخفض بأكثر من 30%. في حوالي عام.لذلك، يمكن أن يكون تصميم قوة مصباح الشارع LED أقل من مصابيح الصوديوم عالية الضغط.

6. إن مصباح الشارع LED لديه جهاز توفير الطاقة للتحكم الأوتوماتيكي، والذي يمكنه تحقيق أكبر قدر ممكن من التخفيض في الطاقة وتوفير الطاقة في حالة تلبية متطلبات الإضاءة في أوقات مختلفة.يمكنها تحقيق تعتيم الكمبيوتر، التحكم في الجزء الزمني، التحكم في الإضاءة، التحكم في درجة الحرارة، الفحص التلقائي والوظائف الإنسانية الأخرى.

7. عمر طويل: يمكن استخدامه لأكثر من 50000 ساعة ويوفر ضمان الجودة لمدة ثلاث سنوات.العيب هو أنه لا يمكن ضمان عمر مصدر الطاقة.

8. كفاءة الإضاءة العالية: باستخدام الرقائق ≥100LM، يمكنها توفير الطاقة بأكثر من 75% مقارنة بمصابيح الصوديوم التقليدية ذات الضغط العالي.

9. سهولة التركيب: لا حاجة لإضافة كابلات مدفونة، ولا مقومات، وما إلى ذلك، قم بالاتصال مباشرة بعمود المصباح أو قم بتضمين مصدر الضوء في غلاف المصباح الأصلي.

10. تحكم ممتاز في تبديد الحرارة: يتم التحكم في درجة الحرارة في الصيف أقل من 45 درجة، ويتم اعتماد تبديد الحرارة السلبي، وتبديد الحرارة في الصيف غير كافٍ.

11. جودة موثوقة: جميع مصادر طاقة الدائرة تستخدم مكونات عالية الجودة، وكل LED لديه حماية منفصلة من التيار الزائد، لذلك لا داعي للقلق بشأن الضرر.

12. لون الضوء الموحد: لا تتم إضافة عدسة، ولا يتم التضحية بلون الضوء الموحد لزيادة السطوع، وذلك لضمان لون الضوء الموحد بدون فتحة.

13. لا يحتوي مصباح LED على معدن الزئبق الضار ولن يسبب ضررًا للبيئة عند تفكيكه.

من خلال الجمع بين المبادئ المذكورة أعلاه، يكون تأثير توفير الطاقة كبيرًا، ويمكنه توفير أكثر من 60% من الكهرباء بدلاً من مصابيح الصوديوم عالية الضغط.

تكلفة صيانة منخفضة: بالمقارنة مع مصابيح الشوارع التقليدية، فإن تكلفة صيانة مصابيح الشوارع LED منخفضة للغاية.وبعد المقارنة، يمكن استرداد جميع تكاليف المدخلات في أقل من 6 سنوات.


Ningbo ZEHAI Lighting Co., LTD هي شركة تعمل في مجال تصميم وتطوير وتصنيع وتسويق تركيبات الإضاءة LED ومنتجات الإضاءة الشمسية بتكنولوجيا من الدرجة الأولى.

روابط سريعة

اتصل بنا

#121 طريق تونججي، منطقة جيانغبى، نينغبو الصينية 315033
+86-18267460392
 86-574-87877483+ 
 86-18267460392+ 

ابقى على تواصل

اتصل بنا
حقوق الطبع والنشر 2023 Ningbo ZEHAI Lighting Co., LTD.التكنولوجيا بواسطة leadong. sitemap.